يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على فيس بوك | Follow us

فيديو الأسبوع | Video of the Week

-

المتابعين | Followers

الأربعاء، 17 يونيو 2015

احتراق حافلة عن أكملها ونجاة الركاب.

Share & Comment

نجا 51 راكبا بحافلة لنقل المسافرين بين الناظور وبني ملال من موت محقق بعدما اندلع حريق أتى عليها بأكملها بمنطقة سيدي عدي بالجماعة القروية سيدي المخفي (حوالي 17 كلم من آزرو) بفضل يقظة السائق الذي تفطن لوجود عطب بالحافلة وطلب من ركابها النزول.

وأفادت السلطات المحلية بالمدينة أن الحريق الذي شب بالحافلة حوالي الساعة الثانية صباح اليوم الثلاثاء على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 بالنقطة الكيلومترية 800+632 الرابطة بين آزرو وخنيفرة في اتجاه بني ملال لم يخلف ضحايا حيث تفطن السائق إلى وجود عطب تقني في الحافلة فأوقفها قصد التحقق من مصدره وطلب من الركاب النزول منها لتندلع النيران مباشرة بعد ذلك في الحافلة.

وبعد إشعارها بالحادث حلت عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي والسلطات المحلية بعين المكان حيث تمكنت عناصر الوقاية المدنية من السيطرة على الحريق فيما قامت السلطات المحلية بتوفير حافلة نقل أخرى لهؤلاء المسافرين لمواصلة رحلتهم إلى الوجهة التي كانوا يقصدونها.
Tags: ,

Written by

We are Creative Blogger Theme Wavers which provides user friendly, effective and easy to use themes. Each support has free and providing HD support screen casting.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Popular Content

Recent Posts

Why to Choose RedHood?

Copyright © FIRST NEWS.AR | Daily News | Designed by Templateism.com