يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على فيس بوك | Follow us

فيديو الأسبوع | Video of the Week

-

المتابعين | Followers

الجمعة، 14 أغسطس 2015

عن حزب الجرار وهبي وعن حزب الوردة بتارودانت المتوكل ... معركة إنتخابية قد تنتهي بتحالف.

Share & Comment


في حملة انتخابية قيل أنها سابقة لأوانها ، دعا البرلماني عبداللطيف وهبي وكيل لائحة حزب الأصالة و المعاصرة بتارودانت في لقاء تواصلي إحتضنته إحدى قاعات الأفراح قبل يومين بمدينة تارودانت، دعا كافة الفعاليات السياسية للتعاون من أجل إنقاذ مدينة تارودانت من الوضعية الصعبة التي تعيشها.

مرشح البام بمدينة تارودانت أبدى أسفه الشديد على التهميش الذي تعيشه المدينة في غياب استثمارات تنقذ شبابها من البطالة، مؤكدا رغبته الكبيرة في خدمة تارودانت و ساكنتها و رد مكانتها التاريخية و الاقتصادية.

تواجد القيادي وهبي إبن تارودانت وترشحه كوكيل لائحة الجرارفي الإنتخابات الجماعية المقبلة، قد يزاحم مصطفى المتوكل عن حزب الوردة في رئاسة بلدية تارودانت ثاني القلاع المحصنة لحزب الإتحاد الإشتراكي،خلال إقتراع 4 شتنبر المقبل.

مصادر مهتمة كشفت للجريدة أن الإتحادي مصطفى المتوكل، أكثر إطمئنان على إستمراريته في تسييربلدية تارودانت في إطارتحالف ثلاثي بين الأحرار والبام والإستقلال.
Tags:

Written by

We are Creative Blogger Theme Wavers which provides user friendly, effective and easy to use themes. Each support has free and providing HD support screen casting.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Popular Content

Recent Posts

Why to Choose RedHood?

Copyright © FIRST NEWS.AR | Daily News | Designed by Templateism.com