يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على فيس بوك | Follow us

فيديو الأسبوع | Video of the Week

-

المتابعين | Followers

الأحد، 1 نوفمبر 2015

مسؤول روسي: الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء "انشطرت في الجو".

Share & Comment


أعلن الأحد مسؤول بارز في لجنة الطيران الحكومية الروسية متواجد في مصر للتحقيق في حادث تحطم الطائرة الروسية في سيناء السبت، أن طائرة الإيرباص-321 قد "انشطرت في الجو" قبل سقوطها، وقال فيكتور سوروشينكو إن "انشطار الطائرة حدث في الجو والشظايا منتشرة على منطقة واسعة".


ذكر مسؤول بارز في لجنة الطيران الحكومية الروسية اليوم الأحد أن الطائرة الروسية التي تحطمت صباح السبت في سيناء بمصر انشطرت "في الجو".

وقال رئيس اللجنة فيكتور سوروشينكو إن "انشطار الطائرة حدث في الجو والشظايا منتشرة على منطقة واسعة"، بحسب ما نقلت عنه وكالة ريا-نوفوستي في القاهرة حيث يشارك في لجنة دولية من الخبراء من روسيا ومصر وفرنسا وأيرلندا للتحقيق في تحطم الطائرة.

وأضاف سوروشينكو "من المبكر التوصل إلى استنتاجات" حول سبب تحطم الطائرة السبت والذي أدى إلى مقتل جميع ركابها الـ224 أثناء عودتها من شرم الشيخ إلى مدينة سانت بطرسبورغ.

وتعتبر لجنة الطيران المدني الحكومية الروسية أعلى جهاز في روسيا للتحقيق في حوادث الطيران. وتم تعيين سوروشينكو السبت على رأس لجنة من خبراء حوادث الطيران توجهت إلى مصر.

وبدأ المحققون الدوليون تحقيقهم في سبب تحطم الطائرة وهي من طراز إيرباص 321. وقال مسؤولون في وزارة الحالات الطارئة الروسية إنهم يريدون تمشيط منطقة مساحتها حوالى 16 كلم مربعا في شبه جزيرة سيناء.

وتم العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة، وقالت الحكومة المصرية الأحد إنه يجري العمل حاليا على تحليل محتواهما.
Tags: ,

Written by

We are Creative Blogger Theme Wavers which provides user friendly, effective and easy to use themes. Each support has free and providing HD support screen casting.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Popular Content

Recent Posts

Why to Choose RedHood?

Copyright © FIRST NEWS.AR | Daily News | Designed by Templateism.com